مصفف

فقط تخيل أن لديك صديقًا مميزًا، مثل صينية بلاستيكية شفافة، تساعد طبيبك على تقويم أسنانك وجعل ابتسامتك أكثر إشراقًا. هذا هو بالضبط ما هو المقصود من المصففات. وإذا كنت في عجمان وتريد رعاية أسنان رائعة، فإن مدار دينتال كير هو المكان المناسب لك.

خبرة في طب الأسنان

في مدار دينتال كير، أطباء الأسنان لدينا هم مثل الفنانين الذين يمكنهم جعلك تبتسم. لقد استخدموا هذه المصففات المذهلة لسنوات ويعرفون كل ما يمكن معرفته عنها. سواء كانت أسنانك بحاجة إلى تغيير بسيط أو تغيير كبير، فسوف يخططون بعناية لأفضل طريقة لجعل ابتسامتك جميلة. إنه مثل وجود فريق من سحرة الابتسامة الذين يعملون من أجلك.

يبقى أطباء الأسنان لدينا على اطلاع بأحدث التطورات في تكنولوجيا التقويم والأقواس. سيشرحون لك كل شيء بلغة سهلة الفهم، لذلك ستعرف دائمًا ما يحدث وكيف سيساعد ذلك على ابتسامتك.

رعاية المرضى

بمجرد دخولك إلى مركز مدار دانتال كير، سيتم الترحيب بك بابتسامة. يعمل فريقنا بجد للتأكد من أنك سعيد ومريح أثناء إقامتك. إنه مثل الذهاب لرؤية صديق خبير في جعل الناس يبتسمون.

نحن نأخذ الوقت الكافي للاستماع إلى مخاوفك والإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم. نريد منك أن تثق في خطة العلاج الخاصة بك وأن تشعر وكأنك في أيدٍ أمينة. صحتك وسعادتك هي أهم أولوياتنا، وسنكون بجانبك في كل خطوة على الطريق بينما تعمل على الحصول على ابتسامة أفضل وأكثر جمالاً.

لذا، فإن مدار دانتال كير هو المكان المناسب إذا كنت تعيش في عجمان وتبحث عن مركز أسنان متخصص يهتم أيضًا بمرضاه. دعنا نساعدك في الحصول على الابتسامة التي طالما أردتها. سنذهب في هذه الرحلة معًا، مع راحتك وسعادتك كمرشدين لنا.

اتخذ الخطوة الأولى نحو صحة أفضل
ابتسامة أكثر ثقة اليوم.

صحة الفم الاستثنائية تبدأ هنا - حدد موعدك الآن واستمتع بالفرق

مذر دينتال كير

تقع ماذر دينتال كير في إمارة عجمان النابضة بالحياة، وتلتزم بحماية أسنانك، مما يمنحك حوافز على الابتسام. إن تفانينا في تقديم تجربة طب الأسنان الكاملة هو التزام ثابت، ونشعر بسعادة كبيرة في توفير مجموعة كاملة من تخصصات طب الأسنان. قم بزيارة إحدى أرقى عيادات طب الأسنان في عجمان لتجربة التميز في التخصصات والرعاية، حيث تتحول الرغبات إلى ابتسامات رائعة وروابط حقيقية.

guranti-1 copy

طهارة صحية

team-1 copy

التشخيص المتقدم

Untitled-2-1 copy

أطباء الأسنان المتمرسين

technology-1 copy

اللغة الأم

الأسئلة المتداولة

How long does aligner treatment take?
The length of aligner treatment depends on your specific dental needs. On average, it takes between 6 to 18 months. During your first visit at Mother Dental Center, our dentist will give you a personalized treatment plan and timeline based on your unique situation.
How often do you need to visit the dentist while using aligners?
Typically, you will have check-ups every 6-8 weeks to monitor your progress and receive new sets of aligners. These visits are usually shorter and less frequent than those required for traditional braces.
Are aligners comfortable to wear?
Most people find aligners more comfortable than traditional braces. Since they are custom-made to fit your teeth, there are no metal brackets or wires to cause irritation. However, you might feel some pressure or mild discomfort when starting a new set of aligners, but this usually goes away after a few days.